لندن - (رويترز)قال باحثون أمريكيون أمس الثلاثاء إن الكافيين يقلل فيما يبدو من احتمالات إصابة المرأة بسرطان المبيض، لكن تدخين السجائر أو تناول المشروبات الكحولية لا يؤدي إلى هذه النتيجة.وكتب الباحثون في دورية (السرطان) أن هذه الفائدة لمتناولي الكافيين تبدو أيضا أقوى للنساء اللائي لم يستخدمن من قبل موانع الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم أو هرمونات توصف بعد سن اليأس.
للإطلاع أكثر على الخبر...